pic1
إمارات العربية المتحدة التوقيت المحلي:
الرئيس التنفيذي

فراس دهلان

الرئيس التنفيذي لدار التواصل الوطنية

"التنوع للنمو والإبتكار" هو أحد أهم القيم في مؤسسة دار التواصل الوطنية وجزء من استراتيجية أعمالنا. نحن نعلم أن تلبية احتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم وبناء العلاقات القوية في المجتمعات التي نخدمها تعتمد على فهم واستيعاب مبدأ التنوع. ببساطة، مبدأ التنوع هو الطريقة الصحيحة والذكية للقيام بالأعمال."

في دار التواصل الوطنية نحن ندرك قيمة وأهمية الإستفادة من الأفكار والقدرات المختلفة التي يمتلكها الأشخاص وقد حققنا نجاحاتنا في الماضي اعتماداُ على هذا المبدأ وهو أمر حاسم لإغتنام فرص ابتكاراتنا في المستقبل. نحن نتنافس في سوق عالمية ولكننا على يقين بأن نمونا يعتمد على فريق عمل عالمي ومن كافة الثقافات المختلفة.

هنا، تكمن قوتنا في الجمع بين ما لدينا من قواسم مشتركة مثل الرؤية والأهداف والقيم كما تكمن في اختلافاتنا مثل الخبرات ووجهات النظر. كما يعتمد نمونا وتطورنا كمؤسسة وكأشخاص على تشجيع الإبتكارات وطرق التفكير والتخطيط المختلفة التي تأتي من التنوع مما يؤدي الى رؤى حقيقية وممارسات فعلية.

دعم التطوير والإبتكار هو رحلة طويلة الأجل وأساس صلب لمؤسسة دار التواصل وقد شهدنا مكافاٌت لجهودنا الى الأن ونتطلع لمزيد من النجاح لآعمالنا وللمجتمعات التي نخدمها.